Jumat, 03 Agustus 2012

إدارة صندوق الزكاة أكثر حداثة




إدارة صندوق الزكاة أكثر حداثة


          عاما بعد عام، وقد تم مناقشة الزكاة تستهلك الكثير من الوقت والطاقة والعقل. لكن كل شهر، والمسلمون فيها التزام الحالي لدفع الزكاة، الزكاة مرة أخرى في نظام إدارة الطرق التقليدية، والذي هو مجرد واجب من توزيع الزكاة بعيدة كل البعد عن الرسالة والرؤية والاحسان كما يجب.

            غير عادية محتملة من الزكاة إذا كانت الزكاة العامل سوف يستيقظ قليلا لفهم وظيفة من أموال الزكاة. تقليد لتوزيع أموال الزكاة بالتساوي بين نظام مباني للفقراء (الذي ما زالت كما فعل "عادلة"، إنهاء أن يكون. اللجنة لا ينبغي أن يفرض نفسه على كثير من الناس الذين سيكونون في santuni، ولكن يجب أن يكون متناسبا.

         إذا في قدرة لجنة أموال الزكاة / العامل تصل إلى 10000000 فقط، ومن ثم توزيعها على 100 شخص، لذلك لا نتوقع أن القضاء على الفقر. . والأموال اللازمة لهذا يمكن أن يكون لها معنى إذا ثم الحد الأقصى وزعت على 4 المستفيدين من أموال الزكاة كما يمكن استخدام رأس المال الأولي لهذا المشروع - الذي هو بالتأكيد أقل من الرقم المستهدف، وبتوجيه من اللجنة.

              هذه الطريقة في المراحل الأولى على الأقل وأثار 4 المستفيدين من الزكاة في هذه المنطقة التي من المتوقع خلال السنوات الأربع القادمة منهم قد تغيرت حالة من متلقي الزكاة إلى مقدم الزكاة

          إذا فعلت شيئا من هذا القبيل على أساس إن شاء الله مستمرة، فإن عدد الفقراء تقل كل عام، وإلا فإن كمية من دافعي الزكاة وزيادة.

               إن شاء الله، وبهذه الطريقة سيكون، لا لزوم لها غير عملي تكاليف التشغيل، لا تحتاج إلى مكتب كبير، لا تحتاج إلى أن تكون بأجر، الذي قضى في الواقع أموال المؤسسة الخيرية الخاصة.


ومع ذلك، إذا كنا نعيش في شعب بدائي، وهذا النوع من التفكير يذهب شاملة المعارضة لمختلف الحجج ان يفهموا ذلك. وأكثر تطرفا، وأنت لن تشارك العام المقبل مع لجان الزكاة. / عامل الزكاة.

والله أعلم
 --------------------------------oooo0oooo--------------------------------

Assalamu'alaikum wr,wb.
Kaum Muslimin yang dirahmati Alloh S.W.T.
 Kami, pengurus Panti Asuhan Putri Muhammadiyah 
Harapan Indah, Pejuang , Medan Satria Kota Bekasi

Untuk keperluan  pembelajaran anak asuh, kami membutuhkan :

  • Al-Qur'an Tarjamah.
  • Buku-buku agama Islam.
  • Buku pelajaran umum (SD-SLTA) sebagai  penunjang. 
  • Satu set InFocus dan Laptop.

Terima kasih atas amal Jariyahnya, semoga Alloh melimpat gandakan rizqi yang telah saudara ku dermakan.

Wassalamu'alaikum wr,wb. 

Informasi :
021 - 98247924, 93887883, 085299001965, 96039875.

Tidak ada komentar:

Poskan Komentar