Jumat, 03 Agustus 2012

تحويل السيارات إشارة



اقتراح

تحويل السيارات إشارة

TBK قدم إلى حزب العمال. أسترا الدولية 
كما اقتراحا لتجديد نظام الأضواء الساطعة التوقيع


أعده:


السنوسي ابن العليم




المنتجات الاستهلاكية. PT.Astra شركة هوندا موتور وجاكرتا اندونيسيا




موجز اقتراح

تحويل السيارات إشارة
الفصل الأول
ألف مشكلة الخلفية
توقيع أضواء على السيارات هو اكتمال السيارات لديه وظيفة حيوية جدا. كم من سائقي السيارات أن حادث سير بسبب الإهمال في استخدام أو عدم وجود عمل علامة مصباح.

جنبا إلى جنب مع التقدم في صناعة السيارات التي يكون لها تأثير على كثافة حركة المرور، وتوقع أضواء على المزيد من الابتكار من أجل أن تكون وسيطا بين المتسابق أكثر التواصلية.

أضواء وامض مع جديلة على نفس الإيقاع لمجموعة واسعة من العظة ومربكة في كثير من الأحيان لسائقي السيارات، لذلك يمكن تخمين فقط سائقي السيارات أن هناك سيارات أمامه مع عدة احتمالات مثل الذهاب الى تحريك قطاع شأنه، أريد أن يستدير أو متوقفة على الرصيف بسبب شيء واحد.

مشيرا إلى هذا، فإن الكتاب أخذ زمام المبادرة ليقترح على حزب العمال. أسترا الدولية TBK، السيارة محرك أكبر مصنع لعقد إصلاح نظام الإضاءة علامة، وذلك لأن الأضواء في علامة الحالية تقود بالفعل احتياجات أقل المعدات.

باء الغرض من تقديم مقترحات.
هذا الاقتراح يهدف إلى توفير مدخلات لحزب العمال. أسترا الدولية TBK، لتقديم خدمات اضافية للعملاء من السيارات، ليكون أكثر راحة، ومنظم، والقيادة الآمنة.

جيم الملاحظات.
هذا الاقتراح ليس شرطا لدراسة الحكم الذي أصبح تقليدا في العالم العلمية. هذا الاقتراح هو محض من شعور القلق لسائقي السيارات زميل خال من الانتحال والممارسة الأخلاقية من العلم الذي لا يمكن تبريره بموجب القانون.


الفصل الثاني
وصف المقترحة
MOTOR علامة LIGHTING VEHICLE الابتكار

 أضواء تسجيل A. الموجودة الآن

        هو أصفر أضواء الوميض أن تكون بمثابة إشارات لسائقي السيارات الذين سيتحولون الحارات، تتحول إلى اليسار أو اليمين، استدار وكانت متوقفة على جانب الطريق.
يحكمها أضواء الاشتراك الفلاشر مصباح التي يمكن أن برمشة السرعة تعتمد بشكل كبير على حجم كبير لمبة واط يستخدم.
مكونات سين دعم ما يلي:
A. المتعري
2. تبديل التوقيع
3. مصباح

أضواء الرسم البياني علامة


المقترح باء أشكال الإبداع.

لتجنب سوء الفهم في ضوء إشارة على السيارات، وعلى تقسيم المهام والتي تشمل: 1) تنبيه تتحرك لين. 2) الدخول يسارا أو يمينا. 3) منعطف العظة، و 4) الإشارات كانت متوقفة على جانب الطريق.

ألف جديلة لتحريك المسارات.
جديلة لنقل الصفوف من المسار السريع للين بطيئة أو العكس بالعكس، وتسبق استخدام القائمة علامة نظام الإضاءة الآن وهذا هو، في تلميح - نصيحة - نصيحة - نصيحة وهلم جرا (وفقا للاحتياجات الضرورية إشارات )، والتي يمثلها هنا صورة يظهر الضوء الأصفر هو يتم تبديل ضوء والأسود أضواء المعرض الضوء.

2. العظة يسارا ويمينا.
الاشارات تحول اليسار يمينا أو أضواء إشارة وميض مرتين، مرتين في تلميح - تلميح - تلميح وهلم جرا (وفقا لمتطلبات يشير الضرورة)
الرمز:

3. منعطف العظة
منعطف أو تحول اتجاه جديلة، أضواء إشارة وميض ثلاث مرات وثلاث مرات في تلميح تلميح - تلميح تلميح - تلميح تلميح وهلم جرا (وفقا لمتطلبات يشير لزم الأمر). لذلك أيضا ما إذا كان السائق على وشك الوقوف على جانب الطريق وامض أضواء علامة مساواته مع منعطف علامة، لأنه لا يتطلب اتصال مع متسابق أمامه.
الرمز:
     

الفصل الثالث.
اختتام

بوصفه عضوا من الجمهور باستخدام السيارات، وشعرت في كثير من الأحيان عن سوء فهم الاشارات إضاءة علامة في القيادة، وغالبا ما توقف السيارات وسائل النقل العام خصوصا فجأة كما أنه سيتم رفع الراكب أو تنزيل الركاب. وهذا يمكن أن يسبب وقوع حادث في محرك الأقراص.

هذا الاقتراح هو مصدر قلق فقط من أجل راحتي، والنظام وسلامة السائقين الآخرين، وطنيا ودوليا. يمكن أن نأمل أن يكون الحد الأدنى في المستقبل، هي سبب حوادث السير بواسطة إشارات سوء الفهم ضوء الإشارة.

بكل تواضع، أتوسل إلى PT.ASTRA الدولية TBK، لاستعادة هذا الاقتراح اذا لم يكن مقبولا.

أي نقص في استخدام لغة وشكل تقديم هذا الاقتراح وأعتذر.
جاكرتا، 1 يونيو 2012.

السنوسي بن العليم


) *. وقد تم ارسال اقتراح خطي إلى المدير رئيس أسترا حزب العمال جاكرتا  الدولية.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar